للرئيسة انقر على الصورة اعلاه

الخميس، 7 نوفمبر 2013

بوتقة

البــــــــــــــــــــوتقة
شدتني كلمة بـوتقــــــــــــــــة التي جائت في البلاغ الصحفي الذي نشرته نقابة المعلمين ومن معها،
وهي تعني : الوعاءُ الذي يصهر فيه المعدِن .
وقد استخدمها من صاغ البلاغ لتوضيح أن النقابات توحدت وصهرت خلافاتها في بوتقة ...
وهذا غيــــــــــــــر صحيح ولا أساس له من الصحة ، والحقيقة التي يجب أن يعرفها منتسبي القطاع التربوي بأن نقاباتهم التعليمية الحزبية في ذروة خلافاتها وإليكم التفصيل :
1 - النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية منقسمة إلى قسمين قسم بقيادة / محمد هراش ومعه عبدالله القباطي وآخرين ، وقسم آخر بقيادة / محمد حنظل ومن معه وقد نشروا بيان مزمن بتصعيد احتجاجهم ، وكل قسم معه ختم !!!
2 - نقابة المهن التعليمية والتربوية كذلك منقسمة إلى قسمين ، قسم بقيادة / محمد المقرمي وقسم آخر بقيادة محمد الجرافي ، وكل قسم معه ختم !!!
3 - نقابة المعلمين تستغل هذه الظروف وتقوم باستقطاب والتعامل مع هذه العناصر ، مع احترامي وتقدير لبعضهم الذين اعرفهم ومنهم الأخ /عبدالله القباطي والذي لا انتقد تعامله وتفاعله مع نقابة المعلمين لأسباب ... ، لأنه حتى لو تعامل مع الجن فهو دائماَ يقول كلمة الحق ...،
ولا ألوم من يتعامل مع النقابة العامة للمهن التعليمية أيضاً لأني أعرفه واحترمه وهو شخص يستحق الاحترام لأنه لا يقول إلا كلمة حق منذ عرفته وهو الأخ محمد الجرافي ،
4 – لا انسى أن اذكر النقابة الخامسة وهي حديثة الولادة وقد عملت بكل ما لدي لأنجاحها ، ولكن مع الأسف تبين عند الجد أنها جناح لوزير التربية ولا خير فيها ، وقد أكون مخطأ ويمكن أن يثبتوا عكس ذلك من خلال أفعالهم في الميدان .
5 - ما يروج له البلاغ الصحفي عن توحد النقابات ترويج مظلل وغير صحيح والأمر واااااضح للعيان .
فنقول كفى دجل وكفى تظليل ولعب بالعقول ، فأنتم محاسبون على كل ما قلتم ونطقت به السنتكم ، فتحروا الصدق ...
ملاحــــــــــــظة
نشكر وقفتكم امام رئاسة الوزراء ولتعلموا بأن الوقفة والاستغراب والاستنكار والشجب و ... كله لا قيمة له وقد نبـــــــــــــــــــــــــــــــــله لنشرب مااااااه ، ولكنه لم يعد يؤثر فينا لنصل إلى نشوة السكر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم
أرجو أن ينال المحتوى إعجابكم ويسعدني تلقي تعليقاتكم وتواصلكم شرف كبير لي
مودتي
أ/ علي علي مرجان